الأخبار ..!

لي متى قلبي أسيـــــــرك.....!

الخميس، 9 يونيو 2011


لي متـى قلبي أسيـــــــرك

لي متى عيني تهـــــلّ

لي متـى أبكي هجيــــــرك 

وأنت يمي لك محــــل

أرتعــش اللــه يجـيـــــرك 

قلبـي اللي ما يمــــــلّ

يشتكي قسـوة ضميــــرك

كيف تخدعني وتحــــل

ما عطيت الـحب غيـــرك

وأنت تجرح ما تمــــلّ

لا تقولي ما أبي غيرك

الكـذب مـا يكتمــــــــل

عــــاذلٍ مـوّت ضمـيــرك

مبعدٍ عنــه الخجـــــــل

ما لـه إلاّ فـي عشـيـــرك

طعن وسيوفٍ تســـــلّ

وأنت راضي به يشيــرك

كيف دربك ما يـــــــزلّ

يا حسـافـه طـار طيـــرك

مدمـيٍ جرحـه يهــــــلّ

وانطفـى نجـمٍ ينيـــــــرك

وأنا بي حـلّ الأجـــــــل

كثّـر اللـه ألــف خيـــرك

تهـدي المـوت بعجـــــل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصوره من مكتبة تصاميم عاشق زيزو او طالع الاسمري
الكلمات للشاعر/ فهد بن مشعل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

{ مهاجره بإحساس } في : 16 يونيو 2011 في 6:26 م يقول...

رائعه رائعه

لم اجد بها سوى خالد عبدالرحمن

دمت بهذا الابداع اخي الكريم

حقا استمتعت هنا

{ ·°¯’:.طالع الاسمري.:’°· } في : 9 يوليو 2011 في 6:49 م يقول...

يكفيني مرورك وطلت مهاجره
دمتي بهذه الروعه تحيتي العطره لك
اخوك طالع الاسمري

{ aBaDy } في : 9 مايو 2012 في 2:48 م يقول...

كلمات ولا أروع تسلم على الابيات الجميله

 

عن المعرب

صورتي
انا لااعرف ماذا اصابني لاادري ماذا اعتراني هل الحياة توقفت امام عيني ام انا الذي اقف مكاني ولااتحرك.