الأخبار ..!

انا راجع اشوفك ....!

الثلاثاء، 19 أبريل 2011





الغيمة والثرى والشمس
السما سودا ويتساقط مطر.. 
والهبوب يحرك أغصان الشجر.. 
والطريق اللي خبرتينه تغيّر.. 
صار أخضر .. 
كثر ما شال من ذكرى .. 
من الأمل والحب زهّر.. 


صدقيني صرت أحزن 
كان ودي..كل ودي.. 
كلما تمطر أشوفك
كثر ما أنبلت كفوفي .. 
تبلل الدنيا كفوفك ... 
كان ودي .. 
أجلس ويدّك فـ يدّي.. 
صدقيني.. 
كنت رغم الناس مجتمعة 
لـوحـدي... 
كل هذا الكون.. 
شفته لي يخون .. 
إلا إنتي 
كثر ما غبتي 
تولهّت بجنون... 
وتمطر الدنيا 
وأنا قلبي حزين.. 
كل همّي أودّع آلام السنين.. 
وألتقي حلمي الثمين..
أشوف الغيمة عيونك.. 
وقطرات المطر 
دمعٍ يبلل وجنتك.. 
وأوراق الشجر 
كفوفي الولهى تمسح دمعتك.. 
وكلما زاد المطر.. 
واهتزت أغصان الشجر.. 
تذكرت اللقا 
يوم المطر عانق الوادي بشوق.. 
كنه العاشق !! 
سعيد يلاقي المعشوق... 
ويوم أقفت الغيمة 
تذكرتك.. 
تذكرت الفراق.. 
يوم قلتي ضاق فيني الكون ..ضاق.. 
حان الرحيل... 
وقلت لك : مابه بديل.. 
قلتي الأمر إنحسم.. 
صادق الحب إنصدم.. 


شفتي الغيمة والثرى والشمس 
إنتي وأنـا وأيامنا.. 
تعاند حبنا... 
و بهمس.... 
تجرحنا وتظلمنا.. 
في هذا اليوم مثل الأمس...
غابت الغيمة.. 
وغاب الحلم معًها... 
وبقيت كلمةٍ قلبي سمعها... 
( أحبك ),,, 
سمعها ثم رددها 
كتبها حب في كل إتجاه.. 
يمنّي نفسه بلقيا من سلب روحه.. 
وخلّف به جروحه.. 
بوجهٍ زانت أوصافه 
بوجهك يا شبيه البدر.. 
بحبك يا حياتي... 
يا حاضر أشواقي 
وأحلى ذكرياتي.. 
يا قلب عاهدته أحبه 
إلى آخر حياتي..


**************

أنا راجع أشوفك
سيرني حنينــي إليك
أسأل عن ظروفك
وتأثير الليالـــي عليك
رجعنــي إللي شفته معاك
يدفعنــي عشان ألقاك
و أنا راجع أشوفك
متصــــــور و أنا غلطان
و أردد قدرت أنساك
أتارينــي و أنا حـــــيران
بأدور علــــــى لقيــاك
و أكـذب فـي نفسي الشوق
و أتبســم و أنا المحروق
و أنا راجع أشوفك
ضيعنا ليالــي العمر
ضيعنا الجفا و الـهجر
و نسينا مع الأحــلام
أيام الخصــــــــام المــــر
لقيتك زي ما تمنيت
من لـهفه و حنين لاقيت
وأنا راجع أشوفك
انا راجع اشوفك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التصميم من مكتبة تصاميم عاشق زيزو او طالع الاسمري
الكلمات الجزئيه الاولى راقت لي
الجزئيه الثاني / كلمات الشاعر محمد العبدالله الفيصل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غير معرف في : 20 أبريل 2011 في 9:58 ص يقول...

أنا راجع أشوفك
سيرني حنينــي إليك
أسأل عن ظروفك
وتأثير الليالـــي عليك

؛؛
؛
طالع الاسمري
سلم فكرك وأناملك
تصميم راقي وجميل واختيار الصورة
للكلمات كانت جداً مناسبة
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
reemaas

{ ·°¯’:.طالع الاسمري.:’°· } في : 20 أبريل 2011 في 10:43 ص يقول...

reemaas
لا يكتمل روعة التصميم وروعة الكلمات الا بروعة مرورك
اشكرك من اعماق قلبي على اطرائك الرائع وكلمات الاكثر من رائه تحيتي لك اختي ريمائ كوني بالقرب دائما
الله يعطيك العافيه اخوك طالع الاسمري

{ مهاجره بإحساس } في : 22 أبريل 2011 في 5:00 م يقول...

اخوي طالع الاسمري

التصميم مره خطير ماشاء الله عليك

وانتقاء الكلمات جدا جميل

استمتعت كثيرا هنا

تحيتي لك

{ ·°¯’:.طالع الاسمري.:’°· } في : 25 أبريل 2011 في 12:31 م يقول...

مهاجره بأحساس ما ارع ان يكون لك بصمة على صفحتي
كوني بالقرب دائما بتعليقاتك التي تعطي الحماس
للأستمرار في العطاء اشكرك من الاعماق على كلماتك
واطرائك الرائع تحيتي العطره لك ولتعليقك الرائع

 

عن المعرب

صورتي
انا لااعرف ماذا اصابني لاادري ماذا اعتراني هل الحياة توقفت امام عيني ام انا الذي اقف مكاني ولااتحرك.