الأخبار ..!

مشوار الحياة .........!

الأحد، 24 أبريل 2011

مشوار الحياة 

سوا بديناه

انا وانت انا وانت 

يا كل الغلا 

مشيـــــــــنا

خطوه بخطوه


لحظة بلحظة



مشينا مشوار الحياة




كل الحب في قلوبنا صادق

كل الفرح لنا مصادق

مشيـــــــــنا

واحلام كبيره

بترقص بعيد عنا


مشيـــــــــنا

 واوهام كثيره

تلعب .. بعيد عنا

ومادام ما خفنا 

ولا اتوقفنا

وكملنا

الشوق لنا دافع 

والأمل واقع


خطوة بخطوة

لحظة بلحظة

مشينا مشوار الحياة


وفي النهايه

وصلنا  بر المحبه والوداد


وصلنا لقينا دنيا حلوه

 تغني وترقص لنا 

وتغني

قالت: اسمحوا لي اشد  الحب على إيديكم 

يا اولاد
مبروك عليكم 


خطوة بخطوة

لحظة بلحظة

مشينا مشوار الحياة

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

الصوره من مكتبة تصاميم عاشق زيزو او طالع الاسمري
الكلمات للشاعر/ محمد العبدالله الفيصل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غير معرف في : 24 أبريل 2011 في 2:28 م يقول...

مشوار الحياة سوا بديناه
انت وانا وذاك الهوا ماجفيناه
لحظة بلحظة
يكبر الفرح فينا
وتمشي خطاوينا
وحنا تونا ابتدينامشوار الحياة
؛؛
؛
طالع
حين تعانق الكلمات الصور
بتصميم رائع من مبدع كـ أنت
ستكتمل لوحة من الإبداع هنا"
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

{ ·°¯’:.طالع الاسمري.:’°· } في : 10 مايو 2011 في 1:49 ص يقول...

ريماس حين تسطرين كلماتك على صفحتي
تزداد روعة صفحتي فهي اشبه بالارض الجافه التي
تنتظر ذلك المطر من فتره طويله ومرورك هو ذلك المطر

اشكرك من اعماق قلبي اختي الغاليه على مرورك العطر
اخوك طالع الاسمري

 

عن المعرب

صورتي
انا لااعرف ماذا اصابني لاادري ماذا اعتراني هل الحياة توقفت امام عيني ام انا الذي اقف مكاني ولااتحرك.