الأخبار ..!

ظالم ولكن .......!

الثلاثاء، 10 مايو 2011



ظالم ولكن في القلب لسى هواه

كم قلت بكره يحن القاه يزيد في جفاه

ينسى الهوا ينساه قولو له ليه ينساه

يعني عشان بهواه يعمل كذا فيه


فين عطفه فين شوقه ياما بكي ليه

واحنا بنتعاهد وحلف لي بعنيه

هيه عيوني رخاص لما قسي عليه

ينسى الهوا ينساه قولو له ليه ينساه

يعني عشان بهواه يعمل كذا فيه



مظلوم معاه في الحب محبوبي ظالمني

وعشان انا بحب فكر يعذبني

لو قلت لقلبي توب عيني تكذبني

ينسى الهوا ينساه قولو له ليه ينساه

يعني عشان بهواه يعمل كذا فيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصوره من مكتبة تصاميم عاشق زيزو او طالع الاسمري
الكلمات للشاعر / احمد صادق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غير معرف في : 11 مايو 2011 في 10:49 ص يقول...

واحنا بنتعاهد وحلف لي بعنيه


هيه عيوني رخاص لما قسي عليه


ينسى الهوا ينساه قولو له ليه ينساه


يعني عشان بهواه يعمل كذا فيه
؛؛
؛
من أجمل ماغنى طلال رحمة الله
وزاد عبق جمالها بتصميمك الرائع
طالع سلمت الأنامل
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

{ مهاجره بإحساس } في : 16 مايو 2011 في 2:33 م يقول...

اختيار موفق وبطاقه جميله

دمت بكل خير اخي الكريم

{ ·°¯’:.طالع الاسمري.:’°· } في : 28 مايو 2011 في 6:51 ص يقول...

ريماس ـ مهاجره بأحساس

كم انا سعيد بطلتكم وتعليقاتكم بمدونتي
فـأنتم من يجعل طالع الاسمري يزودكم بالمزيد من التصاميم
لا عدمت طلتكم تحيتي العطره لكم كونو بالقرب دائما
اخوكم طالع الاسمري

 

عن المعرب

صورتي
انا لااعرف ماذا اصابني لاادري ماذا اعتراني هل الحياة توقفت امام عيني ام انا الذي اقف مكاني ولااتحرك.