الأخبار ..!

إذا طروك ......!

الخميس، 14 أبريل 2011




لماذا حينما يذكر اسمك تغرد عصافير قلبي


وينبت العشب وترقص شراييني


ويتغير لوني..وأعيش حاله من الذهول والارتباك؟؟


لماذا أشعر ان كل ماحولي يبتسم...وان الكون أصبح أجمل ؟؟


لماذا أشعر بلهفه لسماع كل مايتعلق بك...ماذا تحب


وماذا تكره؟ ماهو لونك المفضل؟


ماهي أكلتك المفضله؟ ماهي عاداتك التي تمارسها ؟


وأنا اسمع أود ان الحديث لاينقطع ..وكأنني


أنصت الى أغنيه جميله أسافر معها الى عالم آخر؟؟


لماذا أحاول ان أتصنّع الهدوء وأنا اعلم ان البركان


الذي أشعله ذكر اسمك في داخلي


غطت حرارته على معالمي وغيرت تقاسيم وجهي


ربما يكون حبي لك هو الدافع الذي يجعلني


اتصنّع كل هذا البرود ...أتعلم لماذا؟


لان الذي يتكلم عنك هو قلب أحبك


وانت عنده بمثابة الماء والهواء


فكان لزاماً علي أن أنصت وابتسم


المشكله .. إني


[ أختلف ] 
..لآ طروا اسمك .. من الوله
وجهي يتغير .. نظرتي
و تضحك في عيني .. عبرتي
[ وبعض الحكي مااتحمله ]


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصوره من مكتبة تصاميم عاشق زيزو او طالع الاسمري
الكلمات مما راق لي 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غير معرف في : 17 أبريل 2011 في 2:15 ص يقول...

تصميم رائع وتلك النظرة الحالمة للفتاة ويبقى طاري من نحب ونطق اسمه والحديث عنه هو لذة الروح "
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

{ مهاجره بإحساس } في : 17 أبريل 2011 في 6:18 م يقول...

كم هذا الحب جميل

يجعلك تعيش في عالم بمفردك

ولكنك سعيد جدا جدا

راقت لي سطورك ايها المبدع

وكم اتشوق للمزيد

دمت بكل خير

{ ·°¯’:.طالع الاسمري.:’°· } في : 18 أبريل 2011 في 2:14 ص يقول...

ريماس مرورك يضيف لي انا الحماس لأستمراري في العطاء
اشكرك على كلماتك التي انارتني انا شخصيا ثم انارت صفحتي
كوني بالقرب دائما فكلمات اضافت لمدونتي الكثير من الروعه
تحيتي العطره لك اخوك طالع الاسمري

{ ·°¯’:.طالع الاسمري.:’°· } في : 18 أبريل 2011 في 2:21 ص يقول...

مهاجره بإحساس
كم هو رائع ذلك المرور
وكم اسعدني تواجدك
من ناحية السعاده
نحن من نصنعها لانفسنا
رغم المعانات التي نعانيها
ولكن يجب ان نكسر حاجز الحزن
بجبروت ابتسامتنا وروح التفائل
اشكرك على تواجدك الرائع
تحيتي العطره لك كوني بالقرب دائما
تحيتي لك اخوك طالع الاسمري

 

عن المعرب

صورتي
انا لااعرف ماذا اصابني لاادري ماذا اعتراني هل الحياة توقفت امام عيني ام انا الذي اقف مكاني ولااتحرك.