الأخبار ..!

كنت اشوف النار بيدك جنتي ....!

الخميس، 30 يونيو 2011
 
ليش يا ناكر هواي ودنيتي

ما رحمت بحالي يومـ أنا أبيكـ

بعت إخلاصي وباقي عشرتي

لما شفت الروح مملوكه بإيديكـ

غلطتي حبيتكـ وشفتكـ منيتي

وصرت أغلى الناس وما أرضى عليكـ

كنت أشوف النار بإيدكـ جنتي

يا حسافه بعت منهو يشتريكـ

كل ما جفت دموعي وعبرتي

وقلت راح اليومـ وبعده أحتريكـ

القهر غركـ عيوني بدمعتي

لاتفكر يومـ أخضعلكـ وأحبكـ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصوره من مكتبة تصاميم عاشق زيزو او طالع الاسمري
الكلمات راقت لي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

{ مهاجره بإحساس } في : 3 يوليو 2011 في 4:57 ص يقول...

يعطيك العافيه اخوي

كلمات جميله وبطاقه اجمل

دمت بهذا الابداع

{ ·°¯’:.طالع الاسمري.:’°· } في : 9 يوليو 2011 في 6:48 م يقول...

دمتي ودام لنا تواجدك اختي مهاجره
لا عدمتك ولا عدمت مرورك وتواجدك الرائع
اخوك طالع الاسمري

 

عن المعرب

صورتي
انا لااعرف ماذا اصابني لاادري ماذا اعتراني هل الحياة توقفت امام عيني ام انا الذي اقف مكاني ولااتحرك.