الأخبار ..!

صارحيني....!

الجمعة، 3 يونيو 2011



صارحيني .... منهو أنا بدنيتك 

جاوبيني  .... إن كنت فعلاً منيتك

ما كنت أرضى تزعلين .... و إنتي بتهديني الزعل

ما أطيق عني تبعدين .... في قربي حسيت بملل

محرومه عيني شوفتك .... لا تحرميني كلمتك

حتى الصراحة بيننا .... صارت صعيبه بدربنا

وإن كان ودّك تبعدين .... صعبة أنا أنسى حبنا

ما يعني هذا ترجعين .... في دنيتي بألقى الهنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصوره من مكتبة تصاميم عاشق زيزو او طالع الاسمري
الكلمات للشاعر / رياض ابراهيم 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غير معرف في : 4 يونيو 2011 في 4:41 ص يقول...

صارحني أنت كيف تصبح
الكلمات إبداع بريشتك "
؛؛
؛
مساء الغاردينيا طالع
ولازلت أطالع جمال أناملك :)
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

{ ·°¯’:.طالع الاسمري.:’°· } في : 8 يونيو 2011 في 2:25 ص يقول...

كلك نظر اختي ريماس وكلك ذوق بكل كلماتك
الابداع لايكمن الا في حضور المبدعين والمتذوقين للأبداع امثالك
لا عدمت اطلالتك العطره اختي الغاليه ولا عدمت حضورك
اجمل وارق التحايا لمثل هذا الحضور تحيتي العطره لك
اخوك طالع الاسمري

 

عن المعرب

صورتي
انا لااعرف ماذا اصابني لاادري ماذا اعتراني هل الحياة توقفت امام عيني ام انا الذي اقف مكاني ولااتحرك.