الأخبار ..!

مع غروب الشمس...!

السبت، 22 فبراير 2014


تلك الدنيا .... يموت يوم .. ويولد يوم

وأنتِ بين حنايا قلبي

غلا .... تسكنيني

حب .... يعذبني 

مع غروب الشمس

ينتابني شعور الليل الموحش المخيف مع ذكرياتك

آآآآآه ..  من ذلك الظلام الدامس

الذي يجلب التفكير .. ويتعب المقلتين

مع غروب الشمس

يهذي القلب ... من تلك الوعود 

التي سيطرت على خيالي ... وتفكيري بك

مع غروب الشمس

أقف  مكتوف اليدين أتأمل هذه الدنيا

هل تعود إلى قلبي ويفرح بك

لكي يبوح لكِ بحنيني

مع غروب الشمس

أتأمل اليوم الجديد ... ماذا ينتظرني به

هل سوف أعانق غيابك مع فراقك

أم سوف يعانق قلبي . قلبك من جديد

مع غروب الشمس

ينتهي . اليوم الذي يموت بالأمل

وأنا انتظر (( بغد )) آمالا جديدة

مع غروب الشمس

هل ترحلين مع ذلك الغروب ..؟؟

أو تعودين لي مع شروق يوم جديد ..؟؟


تصميم طالع الاسمري

كلمات راقت لي

 

عن المعرب

صورتي
انا لااعرف ماذا اصابني لاادري ماذا اعتراني هل الحياة توقفت امام عيني ام انا الذي اقف مكاني ولااتحرك.