الأخبار ..!

ياللي ملكت الروح .....!

الثلاثاء، 12 يوليو 2011


يا الّلي ملكت الروح لا تتعب الروح ... هوّن على روحٍ تبا منك راحه

دار الخفوق الّلى بالاشواق ملحوح ... لحّ الغريب الّلي نوى البعد زاحه

وارحم فوادي م التسلّي والمزوح ... وانته فهيم ابسلوته وانشراحه

مضناك م الفرقه جريحٍ ومطروحلادامك بعيدٍ من يداوي جراحه 

ما اقدر على بعدك وانا منك مذبوح ... وش حيلتي في الّلي عيونه سلاحه

قلبي من اصدودك مثل طير مجروح ... طاوي على كسر المحبّه جناحه 

شفتك بعيني برّ في لجّه ايلوح ... وانا غريق وما أعرف السّباحه

ظورفك ولطفك لفني ولا بوح ... خيّم على قلبي غدر واستباحه

ليلي ونهاري من عنا شوقي أنوح ... عطني من الأشواق يوم استراحه

قل لي شعورك في صراحه وبوضوح ... أنا أحبّك قلتها في صراحه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التصميم من مكتبة تصاميم عاشق زيزو او طالع الاسمري
الكلمات للشاعر /محمد بن راشد ال مكتوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عن المعرب

صورتي
انا لااعرف ماذا اصابني لاادري ماذا اعتراني هل الحياة توقفت امام عيني ام انا الذي اقف مكاني ولااتحرك.