الأخبار ..!

بيجيني السفر....!

الأربعاء، 5 يناير 2011


مربوط بالضي ..
مقيد بالظل ..
مسجون في الناس ..
مديون لكلمة حلوه .. مرهون لي انفاس ..
قولي لي . وش اسوي ..
ملعون هالاحساس ..
لو هو حلو وافر..
قاضبني لاسافر..

******

بالهون
لا تكسري هالقيد .. كله اصابع ..
خليني افك اصابع الحاير المسكون .. بالخوف ..
عن زندي الخادر ..
يكفي مواجع ..
اطنني قادر .. على الوقوف ..
وقادر على الترحال ..
بس اصبري ..
لا تسافري .. الين اقوم ..

*****
بالله لا تستعجلي
لا تزعلي مني ..
اوراقي وثيابي .. خذيها معك ..
بس افتحي بابي .. وخليه ..
في يوم بيجيني السفر ..
ويدخل علي ..
واهج مثل الناس .. قولي لي وش اسوي
ملعون هالاحساس
لوهو حلو وافر
قاضبني لاسافر
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
الصوره من مكتبة تصاميم عاشق زيزو او طالع الاسمري
الكلمات للشاعر الامير/ بدر بن عبد المحسن
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عن المعرب

صورتي
انا لااعرف ماذا اصابني لاادري ماذا اعتراني هل الحياة توقفت امام عيني ام انا الذي اقف مكاني ولااتحرك.